حلول الخدمات

تعهيد عمليات خدمة العملاء

تتعهد إنجازات سرفيسس خدمة عملاء المؤسسات العامة بعد دراسة مستفيضة لطبيعة العمليات والخدمات المقدمة

:من قبل هذه المؤسسات عبر خدمات متعددة كالتالي

أ‌. وضع خدمات هذه المؤسسات في مراكز الخدمة التابعة لإنجازات سرفيسس
ب‌. إنشاء وتطوير وإدراة مراكز خدمة عملاء متكاملة جديدة لدى هذه المؤسسات
ت‌. الدعم في مجالات مختلفة كتقديم العنصر البشري المؤهل والمدرب
ث‌. حلول مختصة في مجال تقديم الخدمة كحلول الدفع الالكتروني والأنظمة التقنية الاخرى

:محققين بذلك

قنوات خدمات جديدة •
تخفيض التكاليف •
زيادة قدرة وانتاجية تقديم الخدمات•


تعهيد قسم العلاقات العامة

تتميز إنجازات بإنشاء خدمات مترابطة وشاملة تغطي جميع نواحي العلاقات الحكومية من خلال تفعيلها كبديل متكامل وفعال عن قسم العلاقات العامة المتواجد في المؤسسات ، وذلك عن طريق مزج الأنظمة التقنية المتطورة والفريدة مع توفير الكادر البشري المناسب ، كطريقة مثلى لحلول تعهيد خدمات فعالة في مجال إنجاز المعاملات الحكومية


:حيث نركز على إيصال قيمة متنامية عبر الأتي

ترشيد التكلفة وتخفيضها -
التحسين الإجرائي وزيادة السعة الإنتاجية والفاعلية-
زيادة جودة الخدمات المساندة وتقليل الوقت المستغرق لانجاز المعاملة -


:ومن تفهمنا العميق بخصوصية عملائنا وتفرد عملياتهم ومتطلباتهم نقدم حلولنا عن طريق المنهجية التالية

img الأنظمة التقنية المتخصصة

هي أنظمة مؤتمتة بشكل كامل وتعتمد على تقنية خصصت وطورت لتناسب الخدمات والمعاملات الحكومية والعمليات المرتبطة بها ، حيث يتغطي جميع العمليات المرتبطة بشكل إلكتروني دامجة قسم العمليات وقسم الحسابات وقسم الموارد البشرية ضمن منظومة واحدة

img الكادر البشري

مدرب بشكل متتابع ومتطور بالإضافة إلى إلمامه العميق بالإجراءات الحكومية وخطواتها لخدمة تصل إلى أعلى درجات رضا العملاء من طالبي الخدمة

img التكامل

نعمل بشكل حثيث لتتكامل وتترابط أنظمتنا وإجراءاتنا مع أنظمة العملاء وأنظمة مختلفة أخرى بهدف الوصول إلى فاعلية أعلى والقدرة على التصرف السريع والمباشر

img الملائمة

حيث صممت أنظمتنا وإجراءاتنا بإستخدام عنصر المرونة متوافقتأ لتحقق تلائما سهلا ومباشرا مع احتياجات كل عميل على حدة

احصل على اخر الأخبار والأعمال
اشترك في نشرتنا الإخبارية